تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

الاهلي يصعق الوداد المغربي على ملعبه بثنائية نظيفة ويقترب من نهائي افريقيا




فاز النادي الأهلي المصري ، على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لاشئ ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، سجل ثنائية النادي الأهلي ، محمد مجدي أفشة بالدقيقة “4” وعلي معلول من ركلة جزاء بالدقيقة “60” من زمن اللقاء ، ليصبح الوداد البيضاوي في موقف صعب قبل مباراة العودة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر على استاد القاهرة .


بدأ النادي الأهلي، مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بصورة جيدة بالضغط على أصحاب الأرض الوداد البيضاوي المغربي، من أجل خطف هدف مبكر ، وأستطاع محمد مجدي أفشة ان يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي بالدقيقة “4” بعد خطأ دفاعي قاتل من دفاع فريق الوداد البيضاوي المغربي .

وفي الدقيقة 43 احتسب الحكم الزامبي جاني سيكازوي ركلة جزاء لصالح فريق الوداد بعد الرجوع لتقنية الفيديو ، وتصدى محمد الشناوي لركلة الجزاء التي سددها اللاعب بديع أووك .

لينتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي على الوداد البيضاوي صاحب الارض ، بهدف سجله محمد مجدي أفشة وسط أداء جيد للغاية من الشياطين الحمر ومتوسط من أصحاب الأرض الذين اصيبوا بحالة من الاحباط بعدما أضاعوا ركلة الجزاء.

وفي الشوط الثاني دخل الاهلي بضغط قوي على الوداد من أجل تسجيل الهدف الثاني وقتل اللقاء. و نجح التونسي علي معلول في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي من ركلة جزاء بالدقيقة “60” التي احتسبها الحكم جاني سيكازوي على لمسة يد على مدافع الوداد البيضاوي الذي تسبب في ركلة الجزاء بعدما تصدى بيده لتسديدة النيجيري جونيور أجايي .

ليست هناك تعليقات:


يتم التشغيل بواسطة Blogger.