تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

مطالبات بتحويل الملياردير "صلاح دياب" الى محاكمة عسكرية

رجل الاعمال صلاح دياب



مطالبات بتحويل الملياردير "صلاح دياب" الى محاكمة عسكرية ، بسبب مطالبته في جريدة " المصري اليوم " المملوكة له بفصل سيناء عن مصر واستحداث حكم ذاتي لجزيرة سيناء !
زاعما في عمود "نيوتن" الذي يكتبه بجريدة المصري اليوم ان استحداث حكم ذاتي مستقل لجزيرة سيناء سيجعل اكبر البنوك في العالم تأتي لانشاء مقار لها والاستثمار في سيناء ، مطالبا كذلك بجعل سيناء منطقة اقتصادية حرة لتجذب المستثمرين من انحاء العالم الى سيناء التي وصفها صلاح دياب بانها " قلب اشرق الاوسط " في احدى مقالاته .




و رجل الاعمال المصري صلاح دياب يوصف انه امبراطور التطبيع مع اسرائيل بسبب العلاقات والبيزنس الذي يشارك هو وعائلته فيه بالشراكة مع الأسرائيليين والامريكان ، قد سبق ان تم اتهامه في قضايا فساد واستيلاء على اراضي الدولة بمساعدة شخصيات من عائلة الرئيس المخلوع حسني مبارك ، وتم القبض عليه بحيازة سلاح بدون ترخيص لكن المحامي الخاص به استطاع ايضا تبرئته من تلك القضية !
تصريحاته الاخيرة عن استحداث حاكم مستقل لسيناء اثارت موجة غضب عارمة ضده و طالب الغاضبين من مقاله بمحاكمته ومحاكمة رئيس تحرير الجريدة بعد ان اتهموه بالخيانة للدولة .




كلمات مفتاحية :
رجل الاعمال صلاع  دياب ، التطبيع مع اسرائيل ، فصل سيناء ، حاكم سيناء ، حكم ذاتي لجزيرة سيناء ، الاستيلاء على اراضي الدولة
مطالبات بتحويل الملياردير "صلاح دياب" الى محاكمة عسكرية مطالبات بتحويل الملياردير "صلاح دياب" الى محاكمة عسكرية بواسطة ALNASR24.COM فى أبريل 17, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.