تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

حاخام يهودي : وباء كورونا دليل على ظهور المسيح المخلص الذي سيحكم العالم من اسرائيل

الحاخام اليهودي المتطرف نير بن ارتسي



قال رجل دين يهودي متطرف يدعى " نير بن ارتسي " ان فيروس كورونا دليل على ظهور المسيح المخلص لليهود الذي سيجمع اليهود في اسرائيل وان المسيح المخلص سيحكم العالم من اسرائيل حسب زعمه .
وصرح هذا الحاخام بذلك اثناء موعظته الاسبوعية اليوم السبت والتي نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر ، ويزعم هذا الحاخام ان قدوم " المسيح المنتظر " له علامات من اهم هذه العلامات انتشار فيروس كورونا في العالم .
واضاف " بن ارتسي " ان المسيح المخلص سينزل في وسط اسرائيل وليس في مدينة القدس كما يزعم العامة في اسرائيل ، وان هذا المسيح المخلص سينزل لكي يحمي اسرائيل من هذا الوباء المميت ، وسيجمع اليهود من انحاء الارض وسيحكم العالم من اسرائيل ، واضاف الحاخام اليهودي انه عند ظهور المسيح المخلص ستحدث زلازل وهزات ارضية في جميع اقطار الارض .
وسبق ان زعم هذا الحاخام المتطرف انه هو نفسه المسيح المخلص !
ويزعم هذا الحاخام المتطرف ان الرب سوف يقصم كل الدول التي تعادي إسرائيل، وتسعى للمساس بها، وسوف يورطها في صراعات داخلية، ويسلط عليها القوى والكوارث الطبيعية. زاعما أن ما يحدث في الدول العربية والعالم كله من حروب، ليس سوى مقدمة لظهور المسيح الذي سيقود إسرائيل للخلاص، وسيجعلها تحكم العالم !! "
وتصريحات " بن ارتسي " هذه يستمدها من نبؤة دينية قديمة عند اليهود و تقول هذه النبؤة : " انه في اخر الزمان سيخرج المسيح من نسل بني اسرائيل ليحكم العالم بالعدل من عرش داؤود "
وتحتوي جميع الاديان في العالم على مثل هذه النبؤات عن اخر الزمن ، حيث تحتوي جميع الديان على نبؤة متشابهة بوجود " مخلص منتظر " خاص بهم في اخر الزمان الذي سيخرج لينصر اتباع دين معين ويقتل اصحاب الديانات الاخرى .


كلمات مفتاحية :
المسيخ الدجال ، المسيح المخلص ، الهامشياح عند اليهود ، نبؤات اليهود ، الحاخام نير بن ارتسي ، نبؤات اخر الزمان ، المهدي المنتظر ، بوذا ، كريشنا ، الحامشياخ ، وباء كورونا وقدوم المسيح ، وباء كورونا وقدوم المهدي المنتظر ، كريشنا في الهندوسية
حاخام يهودي : وباء كورونا دليل على ظهور المسيح المخلص الذي سيحكم العالم من اسرائيل حاخام يهودي : وباء كورونا دليل على ظهور المسيح المخلص الذي سيحكم العالم من اسرائيل بواسطة ALNASR24.COM فى أبريل 25, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.