تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

ظهور مصحف جديد تم تحريفه في الأمارات .. حقيقة ام أشاعة ؟





تداولت بعض صفحات الشيوخ على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا نشروه في صورة تحذير من وجود قرأن جديد محرف تم طباعته في الأمارات و بدأ في الانتشار الى بعض الدول العربية وبحسب كلام الشيوخ فان هذا القرأن المطبوع في دولة الامارات قام بتغيير اسم صورة "الإسراء" وتم تسميتها بأسم صورة "بني اسرائيل" ويزعمون ان دولة الامارات العربية غيرت اسم هذه السورة الى "بني اسرائيل" ارضاءا لليهود وللكيان الصهيوني .
وهذا هو الخبر الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل :
" تحذير .. جريمة كبرى جديدة من الامارات هذه المرة ، فالجريمة هي انه تم طباعة مصحف جديد في دولة الامارات وبرعايتها ، من قبل جمعية - تطلق على نفسها دار البر - والتي تقوم بتوزيعه على الدول الأسلامية مجانا ، والهدف من تلك الجريمة الكبرى انه بهذه الطبعات تم تغيير اسم سورة الإسراء بسورة بني اسرائيل ارضاءا لليهود و وقوفا عند رغبتهم .. فالرجاء ايها الاخوة نشر تلك الصورة والمعلومة لأخذ الحذر والتنبيه من قبل الجميع وليوفقكم الله "


وقد قال مركز الازهر للفتاوى الاليكترونية ان تسمية سورة الاسراء ب "بني اسرائيل" صحيحة ،  وهي تسمية ليست بالجديدة لان سورة الاسراء لها اكثر من تسمية في التراث الاسلامي من بين هذه التسميات "بني اسرائيل" وذلك لانها تسرد قصة بني اسرائيل ، وهذه التسمية ثابتة في بعض المصاحف القديمة وهي تسمية ليست بالجديدة .





كلمات مفتاحية :
تحريف سورة القرأن ، طباعة المصحف الجديد المحرف ، الامارات تحرف القرأن ، سورة الاسراء هي سورة بني اسرائيل ، تحريف سورة الاسراء
ظهور مصحف جديد تم تحريفه في الأمارات .. حقيقة ام أشاعة ؟ ظهور مصحف جديد تم تحريفه في الأمارات .. حقيقة ام أشاعة ؟ بواسطة ALNASR24.COM فى يناير 01, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.