تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

المقاول محمد علي : انتصار مرات السيسي صرفت 220 مليون على انشاء استراحة بالمعمورة .




السيسي واولاده لن ينسوا هذا الرجل الذي فضح فساد عائلة السيسي ...
الممثل و المقاول المصري محمد علي نشر فيديو يفضح فيه فساد المخابرات و الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في تنفيذ المشروعات والمقاولات متهما اياهم بسرقة حقه في المشروعات التي قامت شركته بتنفيذها لصالح القوات المسلحة والمخابرات الحربية .
وقد نشر محمد علي فيديو مدته ٣٦ دقيقة عقب هروبه الى اسبانيا خوفا من بطش المخابرات ، وقام هذا المقاول بتوضيح تفاصيل المشروعات التي قام بها بالتعاون مع القوات المسلحة والهيئة الهندسية والتي من بينها اقامة استراحة للرئيس السيسي في المعمورة بقيمة 220 مليون جنيه وذلك بناءا على رغبة انتصار زوجة الرئيس حسب زعمه .
و يزعم محمد علي  ان الرئيس السيسي يقوم بانشاء فندق ٧ نجوم تابع للمخابرات الحربية يدعى " تريامف " في منطقة الشويفات  بالتجمع الخامس بقيمة 2 مليار جنية وذلك مجاملة من السيسي لصديقه اللواء شريف صلاح صاحب فكرة المشروع .
وقال محمد علي ان القوات المسلحة لم تعطيه حقه المتفق عليه وسرقت امواله التي قام بضخها في هذا المشروع و في مشروع استراحة المعمورة والتي اقترضها هذا المقاول من البنوك ، و طالب هذا المقاول القوات المسلحه باعطاءه حقه في هذه المشاريع .
و اتهم محمد علي القوات المسلحة و الرئيس السيسي باهدار موارد الدولة في مشروعات فاشلة مثل المشروعات سابقة الذكر بالاضافة الى مشروعات انشاء العاصمة الادارية الجديدة و مشروع توسعة قناة السويس التي يزعم انها ايضا مشاريع فاشلة .

اقرأ ايضا :
احمد شاهين : الرئيس السيسي هو المهدي المنتظر ، وملك أخر الزمان (صاحب مصر)
البيعة السرية للأخوان المسلمين .. القسم على السكينة والمصحف



كلمات مفتاحية :

الممثل و المقاول محمد علي ، انتصار مرات السيسي ، انتصار زوجة الرئيس السيسي ، الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، مشاريع المخابرات الحربية ، اللواء كامل الوزير ، فساد عائلة السيسي ، 
المقاول محمد علي : انتصار مرات السيسي صرفت 220 مليون على انشاء استراحة بالمعمورة . المقاول محمد علي : انتصار مرات السيسي صرفت 220 مليون على انشاء استراحة بالمعمورة . بواسطة ALNASR24.COM فى سبتمبر 04, 2019 تقييم: 5

هناك 3 تعليقات:

  1. اوصل ازى لمحمد على اكلموه

    ردحذف
  2. اوصل ازى لمحمد على اكلموه

    ردحذف
  3. 0034642107262 اتصل بيا انا ابحث عنه عندك معلومات ؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.