تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

الكاتب ثروت الخرباوي : " جماعة الأخوان مرضى نفسيين "





قال الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي المنشق عن جماعة الاخوان المسلمين ان جماعة الاخوان المسلمين مرضى نفسيين ومنعزلين عن الواقع وقال الخرباوي ان جماعة الاخوان المسلمين مكانهم في " مصحة للأمراض العقلية " حسب وصفه .

وتعجب المفكر ثروت الخرباوي من اعتقاد بعض الاخوان بعودة حكم الرئيس الأخواني محمد مرسي المعزول في يونية 2013 بعد ثورة شعبية اطاحت بالأخوان وقال الخرباوي ان هناك افراد من الاخوان انفصلوا تماما عن الواقع و على رأسهم الاخوانية أيات عرابي التي ما زالت تعيش في اوهام ان مرسي سيعود للحكم مرة اخرى وقال ان جماعة الاخوان يعانون من " لوسة عقلية " جعلتهم ينكرون الواقع والاخوان مكانهم الصحيح هو " مصحة للأمراض النفسية " حتى يتم علاجهم من هذه الامراض العقلية التي يعاني منها اعضاء وقيادات جماعة الأخوان .

واتهم جماعة الاخوان بانها حاولت استغلال الخطاب الديني في خداع الشعب المصري وقال الخرباوي ان الاخوان لديهم ركن سادس بالأضافة الى اركان الاسلام الخمسة المعروفين وهذا الركن السادس الذي اضافه حسن البنا هو الحكم او التمكين .








اقرأ ايضا : كتاب ممنوع وخطير يشرح غسيل العقول والتلاعب بالافكار .. كتاب: كيف تصنع مريضا نفسيا

كلمات مفتاحية :
جماعة الاخوان المسلمين الارهابية ، الاخوان مرضى نفسيين ، غسيل عقول الاخوان ، الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي ، منشق عن جماعة الاخوان
الكاتب ثروت الخرباوي : " جماعة الأخوان مرضى نفسيين " الكاتب ثروت الخرباوي : " جماعة الأخوان مرضى نفسيين " بواسطة ALNASR24.COM فى يونيو 16, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.