تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

قوات حفتر تزعم انها على بعد كيلومترات من قلب العاصمة طرابلس




نشر الاعلام الحربي التابع للجيش الوطني الليبي الذي يتزعمه الجنرال المتقاعد خليفة حفتر فيديو يظهر قوات حفتر تقترب من قلب العاصمة طرابلس الذي تسيطر عليها حكومة الوفاق الوطني التي تتكون من ثوار فبراير وبعض التيارات الاسلامية ، و رد بعض النشطاء بأنه فيديو مفبرك وليس له وجود على ارض الواقع .







جدير بالذكر ان ليبيا في الوقت الحالي يوجد بها جيشين مسلحين و كل منهم يصف الطرف الاخر بالمرتزقة الأول هو "الجيش الوطني الليبي" بقيادة خليفة حفتر ويتكون من ابناء بعض القبائل المسلحة  ومن  السلفية الجهادية  بالاضافة الى فلول نظام القذافي ، وبدعم وتمويل  من السعودية والسيسي و فرنسا
اما الجيش الثاني هو "الجيش الأعلى الليبي" - جيش حكومة الوفاق - الذي يسيطر على العاصمة طرابلس ويعترف به المجتمع الدولي ، ويتألف جيش حكومة الوفاق من التيارات الاسلامية و الأخوان و ثوار فبراير ، وبدعم وتمويل من قطر وتركيا وايطاليا .
وبما ان الطرفين ولاد وسخة فان موقع " النصر 24 " يقدم لكم الوضع في ليبيا برؤية شاملة بدون اي انحياز لطرف من اطراف الصراع .
وتشهد ليبيا حاليا حرب مسلحة بين قوات حفتر وحكومة الوفاق بعدما اطلق حفتر عملية "الكرامة" لأستعادة العاصمة الليبية طرابلس من حكومة الوفاق وفرض سيطرته عليها وكان المجتمع الدولي حذر حفتر عقب هذه العملية وطالبه بوقف القتال ، حيث ان المجتمع الدولي يدعم و يعترف بحكومة الوفاق التي تتكون من الاخوان والتيارات الاسلامية .

قوات حفتر تزعم انها على بعد كيلومترات من قلب العاصمة طرابلس قوات حفتر تزعم انها على بعد كيلومترات من قلب العاصمة طرابلس بواسطة ALNASR24.COM فى يونيو 06, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.