تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

السعودية تودع 250 مليون دولار في البنك المركزي السوداني .. رشوة سعودية للتدخل في السودان

محمد ابن سلمان - عبدالفتاح البرهان





اعلنت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية قيامها بضخ مبلغ يزيد على 937 مليون ريال سعودي ( ما يقارب 250 دولار امريكي ) كايداع في خزينة البنك المركزي السوداني بناء على توجيهات من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز .
وكانت السعودية قد اعلنت في وقت سابق دعمها للقيادة السياسية الانتقالية في السودان المتمثلة في المجلس العسكري برئاسة عبدالفتاح البرهان.
بينما استنكر البعض ما يقوم به نظام "أل سعود" في المملكة السعودية وتدخلاته في الدول العربية مثل مصر وليس اخرها "العدوان السعودي على اليمن" وتقوم السعودية بدعم  جبهة النصرة السلفية المسلحة في "سوريا" والمجموعات الارهابية التي تكفر النظام السوري بسبب خلفيته الشيعية.
وتأتي هذه الوديعة النقدية التي اودعتها المملكة السعودية بالبنك المركزي السوداني في اطار المساعدات التي وعدت بها السعودية والامارات الشهر الماضي في بيان مشترك بين الدولتين ، من اجل تقوية المركز المالي للجنيه السوداني وتحقيق مزيد من الاستقرار في سعر الصرف  .



السعودية تودع 250 مليون دولار في البنك المركزي السوداني .. رشوة سعودية للتدخل في السودان السعودية تودع 250 مليون دولار في البنك المركزي السوداني .. رشوة سعودية للتدخل في السودان بواسطة ALNASR24.COM فى مايو 19, 2019 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.