تابعنا على الشبكات الاجتماعية

banner image

انهياااااار جماعة الاخوان الأرهابية .. السيسي يسقط مخطط الفوضى الخلاقة




تلفظ جماعة الأخوان المسلمين " الأصولية " المتشددة أنفاسها الأخيرة بعد نجاح مصر في مواجهة الأرهاب الأخواني الجبان الذي تدعمه وتموله دول وأجهزة مخابرات خارجية معادية لمصر .
وقد شهدت مصر في السنوات الأخيرة ظهور تنظيمات " جهادية " متطرفة نفذت عمليات أرهابية ضد كمائن الشرطة وايضا ضد افراد الجيش المصري ، على رأس هذه الجماعات هي جماعة الأخوان المسلمين التي اعلنتها السلطات المصرية بشكل رسمي كتنظيم أرهابي .
كانت هذه الجماعة الأرهابية قد استطاعت الوصول لحكم مصر عام كامل من يونيو ٢٠١٢ وحتى ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣ التي تحرك فيها الجيش المصري بناء على رغبة الشعب لعزل الرئيس الأرهابي محمد مرسي من منصبه ، ويرى بعض المصريين ان هذه الثورة انحرفت عن مسارها فبعد الأطاحة بالجماعة أستولى وزير الدفاع على الحكم بشكل غير مباشر ، بينما يرى البعض الأخر ان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي جاء بشكل شرعي بعد أنتخابات نزيهة.
لكن الجماعات والتنظيمات " الأسلامية " لم تهدأ منذ عزل جماعة الأخوان من حكم مصر وقامت بمحاولات لنشر الفوضى واسقاط الجيش المصري .. لكن هيهات فالقوات المسلحة المصرية يقظة وكانت لهم بالمرصاد ، ومن الهجمات الأرهابية الاخيرة هي استهداف كمين البدرشين الذي أدى لمقتل واصابة عدد من أفراد الشرطة وقد اعلنت حركة حسم الأخوانية مسؤليتها عن الهجوم.
يذكر بأن بداية التنظيمات الأسلامية في مصر في ثلاثينيات القرن الماضي عندما كانت مصر تحت الأحتلال البريطاني وقد استطاعت المخابرات البريطانية وقتها بتأسيس جماعة الأخوان المسلمين على يد الداعية المتعصب حسن البنا وقد استطاع بعدها هذا التنظيم ان يتمدد ويخترق جميع الأقطار العربية والاسلامية لتنفيذ اجندة الاستعمار الأجنبي الذي اراد نشر الفوضى والجهل في بلاد العرب والمسلمين
انهياااااار جماعة الاخوان الأرهابية .. السيسي يسقط مخطط الفوضى الخلاقة انهياااااار جماعة الاخوان الأرهابية .. السيسي يسقط مخطط الفوضى الخلاقة بواسطة ALNASR24.COM فى يوليو 18, 2017 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.